استعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع السابق

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 28/8/2015, 11:55 pm
  • تقييم المساهمة: 100% (2)
قصتي الجديدة : ❤️ " قاتلة و لكني لم آقتله "




أنا أسمي إيفا من آحد دول الخليج ،
بالغة من العمر 25 سنة آتميز بجمالي المختلف وعيون واسعة يميزها اللون الرصاصي و الرموش
الطويلة ، شعر ناعم يتميز بطوله و لونه الأسود ،

بيضاء بملامح جذابه آتميز بطولي المتوسط

و وزني المثالي ، يتيمة الآب آعيش مع والدتي الكبيرة في السن و آخي الذي يصغرني ب
خمسة آعوام فقط ،عانيت من شدة جمالي فتلقيت انواع الغيرة من الفتيات و ربما من الشباب آيضاً ، عانيت من 
الحسد و الآعمال الآخرى .. آما الآن سآحكي لكم 
عن معاناتي مع مَس عاشق " الجني العاشق ".


        -ترقبو الاحداث-


عدل سابقا من قبل ::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ:: في 4/9/2015, 8:03 pm عدل 1 مرات

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

Ameen Murshid
Ameen Murshid

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-810
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 3602
الّجِنْسّ : ذكر
الَدٌوّلةَ : اليمن
مشـاآركـاآتي : 2767
الأنمي المفضل : ون بيس
نقـاآطي : 34341

اوسمتي
 :                   
   
     
 


   

          
تم ارسال المشاركة 29/8/2015, 3:51 am
ننتظر الرواية ..ننتظر أبداعك

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

HiNaTa ♥ ChAn
HiNaTa ♥ ChAn

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6566
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : العراق
مشـاآركـاآتي : 682
الأنمي المفضل : zetsuen no tempest
نقـاآطي : 21650

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 29/8/2015, 4:53 pm


ننتظر الاحداث من خيالك حبيبتي
twin 

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 30/8/2015, 5:55 pm
البارت الاول




الساعة ١١ الليل في صالة الدور الثاني ، اتصفح كتابي كالعادة الا يجي ماهر و هو يغني على الدرج
ماهر بإبتسامة ؛ هلا بالغالية ، توقعت انج تنتظريني
ضحكت له ؛ ما كنت انتظرك ، انت عارف اني كل يوم آقرآ هالكتاب و آحاول اختمه 
ماهر يمثل الزعل ؛ على الأقل جامليني " و جى قعد يمي " 
ابتسمت له ؛ انزين ما قلت لي شنو مفرحك ؟



ماهر ؛ ابد والله طالع مع الربع و مستانسين ، اي صح في شي بعد بقوله 
رديت عليه ؛ قول اشعندك ؟
ماهر ؛ جايين لج خطاب ، باجر على الساعة ثمان المغرب فتجهزي و كل شي و الحلا علي .. انا رايح انام " و جى يقوم "
مسكت يده ؛ ماهر تتوقع ما يخترب كل شي كالعادة ؟
ماهر باس راسي ؛ انتي اختي و الكل يتمناج ، كوني واثقة في نفسج و أكشخي 





ابتسمت له ؛ ان شاء الله 
راح ماهر غرفته و انا سكرت الكتاب ضليت افكر شنو راح يكون قدري هالمرة ، قررت اكون راضية بقدري و باللي كاتبة الله و قمت غرفتي ادور فستان حق شوفت بكره .. اخترت اكثر فساتين ناعمة و بسيطة و حطيتهم على السرير و احترت بينهم اي واحد البس 




فجأة .. لمحت شي ابيض واقف في زاوية الغرفة و كأنه رجل ضعيف و طويل ، وقفت مصدومه و قلبي يرقع و أنا اذكر الله تركت كل شي و رحت على سريري احاول انام بعد محاولات غفيت في نومي فجأة حسيت بأنفاس شخصي جمبي و كأن في شخص ينام يمي ، فزيت من مكاني و على طول مسكت فوني و عيني على الساعة انصدمت يوم شفتها 3:20 ضليت أذكر الله و قلبي يرقع ، قمت للحمام ( يكرم القارئ ) اخذت شاور و لما كنت بطلع حاولت في قفل الباب ينفتح ما انفتح بمجرد ما ذكرت الله انفتح القفل طلعت عالسريع و غيرت ملابسي و لبست ملابس الدوام حطيت ميك اب خفيف و رفعت شعري و انتظرت الآذان ثم صليت و نزلت تحت لقيت امي في الصالة و عليها احرام الصلاة و بيدها القرآن 




قعدت يمها و قلت ؛ يمه احس ان في شي غريب يصير 
امي نزلت القرآن ؛ عسى ماشر يمه ؟
تكلمت بخوف ؛ اليوم فزيت من نومي الساعة ثلات دخلت الحمام و لما ييت بطلع القفل ما ينفتح 
امي ؛ ما عليه يمه كثري من الأذكار
" ضلينا نسولف لين نزل ماهر " الساعة 5:00 الصباح .. جلسنا نفطر و استأذنت هلي و رحت للدوام .





قابلت زميلاتي في ممرات الشركة و ضلينا نسولف كالعادة ، رحت المكتب و طلبت لي قهوتي اللي تعودت اخذها كل بداية دوام و كنت املي الاوراق المطلوبة مني فجأة حسيت بإرهاق و صداع حاد نزلت راسي على الطاولة و لعل الصداع يخف ، حسيت بحركة في المكتب رفعت راسي الا انصدمت بـ !!








البارت الجاي غدًا باذن الله .

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

Ameen Murshid
Ameen Murshid

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-810
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 3602
الّجِنْسّ : ذكر
الَدٌوّلةَ : اليمن
مشـاآركـاآتي : 2767
الأنمي المفضل : ون بيس
نقـاآطي : 34341

اوسمتي
 :                   
   
     
 


   

          
تم ارسال المشاركة 30/8/2015, 6:19 pm
مشكووورة على البارت اﻷول 
واتمني يكون البارت الجاي اطول 
وبداية موفقة

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 30/8/2015, 6:29 pm
Ameen Murshid كتب:
مشكووورة على البارت اﻷول 
واتمني يكون البارت الجاي اطول 
وبداية موفقة
البارت الثاني والثالث غدا
اعتذر لكن كل البارتات بهذا الطول خخخخ
ان شاء الله تعجبك القصة في النهاية وكل يوم بنزل بارتين
وبنخلص بسرعة
في امان الله

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

HiNaTa ♥ ChAn
HiNaTa ♥ ChAn

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6566
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : العراق
مشـاآركـاآتي : 682
الأنمي المفضل : zetsuen no tempest
نقـاآطي : 21650

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 30/8/2015, 6:59 pm
لطيف جداً 
البارت حلو  
ننتظر البارت غداً

باي
wave

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 30/8/2015, 8:16 pm
HiNaTa ♥️ ChAn كتب:
لطيف جداً 
البارت حلو  
ننتظر البارت غداً

باي
wave
مشكورة
انرتي 

في امان الله

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

Detective Conan
Detective Conan

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-510
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 4120
الّجِنْسّ : ذكر
الَدٌوّلةَ : السودان
مشـاآركـاآتي : 585
الأنمي المفضل : Detective Conan
نقـاآطي : 22437

اوسمتي
 :                   
   
 
   
 

   

  
          
تم ارسال المشاركة 31/8/2015, 10:51 pm
بارت جميل فعلا 
مشكورة على الطرح 
بالتوفيق للقادم 
في امان الله 
;ssqee;

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 1/9/2015, 2:26 pm
البارت الثاني


حسيت بحركة في المكتب رفعت راسي الا انصدمت بـبنت صغيرة تشابه هيئتي بس كان الفرق ان شعرها منثور بطريقة مهملة و تلبس ثوب أبيض ملطخ بالدم و فيها ملامح قبيحة لكن الملامح ملامحي ، وقفت مصدومه و كانت ترفع راسها شوي شوي و تقرب مني بخطوات بطيئة افجعني المنظر و كنت احاول الكلام لكن فقدت الآمل .
فجأة فتحت عيني بصعوبة و الآضواء منتشرة في الغرفة .
تكلمت بصوت خفيف ؛ انا وين 

قامت احد زميلاتي ؛ الحمدالله على السلامة ، انتي في المستشفى يا عمري 
رديت بصوت تعبان ؛ اشفيني ؟
زميلتي ؛ يا حياتي شفناك فاقدة الوعي على المكتب ، دقي على اهلك ياخذونك 
بصوت تعبان ؛ لا لا ما يحتاج ، بس ابي اطلع
زميلتي ؛ ان شاء الله الحين اكلم الدكتور " مر الوقت و طلعت من المشفى و في البيت "





قابلت ماهر ؛ هلا اختي اشفيك اتأخرتي 
ما حبيت اقول له عن شي و ارتبكت ؛ أأأ كنت مع زميلاتي خلاص الحين اروح الصالون اخلص شغلي
ماهر بإبتسامة ؛ راح اوصلك ( و مد يده لي بمعنى آمسكه و بادلته الابتسامة و حطيت يدي بيده )
دائماً احس بالآمان مع اخوي و آحس انه الوحيد اللي راح يوقف معاي في كل شي .
في السيارة كنا ساكتين لين وصلنا .. دخلت الصالون سويت شعري " و يفي " و حطيت ميك آب خفيف و ناعم 





الساعة 6:35 دق علي ماهر يستعجلني و قلت له آني خلصت ، رحت البيت لبست فستان ناعم لتحت الركبة ، امي بخرتني و سمت علي و كل اللي كنت خايفة منه هو قدري هالمرة .. طبعاً كنت احس بصداع متواصل كنت المح اشياء تطوف من عندي سريع .. بس كنت آعتبر كل هذا آوهام .
الساعة 08:09 آمي تدق الباب ؛ يالله ايفا نزلي تحت




كنت واقفة عند التسريحة آعدل فستاني ؛ ان شاء الله يمه دقايق ( كنت اطالع فستاني و مو منتبهه للمنظرة ) راحت امي و رفعت راسي عشان اعدل شكلي لكن انصدمت بملامح مخيفة في وجهي يالله شالسالفة وش صاير فيني غمضت عيوني بقوة و فتحتها اخيراً هذي انا ، توجهت للباب بخوف فجأة الباب ما رضى ينفتح مع ان الباب مافيه قفل حاولت افتح الباب و آنا اكثر من آذكاري فجأة انفتح بقوة ، نزلت عند الضيوف و سلمت و كانت انظارهم كلها علي و شكلهم منبهرين من جمالي 

الآم بإبتسامة ؛ شلونج يمه إيفا 
تكلمت بهدوء ؛ الحمدالله بخير ( طبعاً قلبي كان يرقع بقوة و الخووف ملازمني )
 بعد مرور وقت جى ماهر عشان ادخل مجلس الرجال و اقعد معاه
 بروحي طبعاً دخلت بحياء لكن اللي صدمني ...







التكملة بعد قليل 

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

HiNaTa ♥ ChAn
HiNaTa ♥ ChAn

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6566
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : العراق
مشـاآركـاآتي : 682
الأنمي المفضل : zetsuen no tempest
نقـاآطي : 21650

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 1/9/2015, 6:22 pm
شنو صدمها ...؟؟؟!!!! ghfgfgh
مشوقة  :hjjhjhhjjh:
كملي بسرعة  kgy


باي 
fudfrcu

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 2/9/2015, 3:36 pm
ماهر عشان ادخل مجلس الرجال و اقعد معاه بروحي طبعاً دخلت بحياء لكن اللي صدمني ...
ماهر فز من مكانه و يطالعني بخوف ؛ منو انتي ؟ وين الجمال !!
رفعت راسي بخوف و لفيت على المنظرة انصدمت بشكلي " كان نفس الشكل اللي شفته في المنظرة اللي في غرفتي " و الولد كان مستغرب من شكلي و متصنم في مكانه نزلت دموعي و طلعت اركض لغرفتي ، دخلت الحمام ( يكرم القارئ ) اغسل وجهي و انا اتسائل اشفيني ليش يصير فيني اللي يصير شلون تنقلب ملامحي ،، طلعت من دورات المياة بعد دقايق معدودة تفاجأت بأمي و ماهر واقفين عند الباب 


امي بخوف ؛ اشصار فيج يمه
رفعت راسي و دموعي تنزل ؛ ها
امي تمسح على راسي و تسمي علي ، اما ماهر كان مستغرب من كل شي اكتفى بأنه يطلع من الغرفة بدون كلام . غطيت بنومي اما الخطاب ف طلعوا من عندنا بعد اللي صار .
" صرت احلم في اشياء و افز منها ، صرت اكره اقعد مع الناس ، صرت احس بأنفاس في سريري ، صرت آحس بصداع و ابتعاد عن الله " .



اليوم كنت طالعه الى الشركة و كالعادة على مكتبي اقاوم الصداع و أسوي شغلي بأتقان .
دخل مدير الشركة مكتبي ؛ ان شاء الله اليوم النفسية آحسن ؟
وقفت و تكلمت بهدوء ؛ الحمدالله 
مدير الشركة ؛ تفضلي " و قعد على الكرسي و ضل يسولف و انا اكتفيت ب اي او لا " ،، بعد السوالف استأذني و راح و انا كنت مستغربة .



لاحظت كثرة اهتمامة فيني و سؤاله عني ، وهاذا الشي الغريب ..
في يوم من الآيام في الشركة دخل علي المكتب ب إبتسامة و باقة ورد ، بادلته الآبتسامة و اخذت باقة الورد و شكرته .
مدير الشركة مشعل ؛ انا ابيج ترتاحين في الشغل 
رديت عليه ؛ مرتاحة الحمدالله 
المدير مشعل ؛ وش رايج تصيرين سكرتيرتي ؟



رديت بحماس ؛ شرف لي 
المدير مشعل مسك يدي ؛ بلا رسميات 
فجأة انصدمت بشخص ابيض مر ورا مدير الشركة تفاجأت وش اللي قاعد يصير فيني 
حسيت بصداع و قعدت على الكرسي ماسكه راسي 
خاف علي مدير الشركة مشعل و مسك يدي بخوف ؛ بسم الله الرحمن الرحيم اشصار لج ( و نزل نفسه لي )
فجأة حسيت بصراخ فضيع رفعت راسي حق مدير الشركة مشعل اذا كان يسمع اللي اسمعه او لا و لكن كان واضح انه ما سمع اي شي 





الان انزل البارت الثالث

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 2/9/2015, 3:44 pm
البارت الثالث


فجأة سمعت بصراخ فضيع رفعت راسي حق مدير الشركة مشعل اذا كان يسمع اللي اسمعه او لا و لكن كان واضح انه ما سمع اي شي .. سكرت عيني بهدوء و التقطت انفاسي بصعوبة .. ضليت ارتجف لفترة و المدير كان يطالعني بخوف ؛ إيفا اشصار ؟ ضايقج كلامي ؟
رفعت راسي و تكلمت بهدوء ؛ ابد والله ما ضايقني بس انا مادري مادري ( و نزلت راسي بتعب )


رفع راسي بيده ؛ اشفيج تكلمي 
كنت محتارة اقول له عن اللي قاعد يصير آو لا و اكتفيت بعدم الرد
مشعل مسك يدي و شد علي ؛ انا لازم اعرف شنو اللي متعبج انتي تغيرتي يا ايفا 





تنهدت بهدوء ؛ لا تشيل هم 
مشعل قام ؛ قومي معاي 
رفعت راسي ؛ وين ؟
مشعل ؛ ماعليج وين بس قومي 
قمت معاه و انا احس بإرهاق و الشيء الآبيض لازال يلاحقنا في ممرات الشركة .. طلعنا من الشركة و رحنا عند السيارة 





مشعل ؛ اركبي 
تكلمت بإستغراب ؛ ليش ؟
مشعل ؛ اركبي لا تخافين 
ركبت معاه و انا ساكتة و منزلة راسي بعد ما حرك السيارة و بعد هدوء طويل 
مشعل قطع الصمت و قال ؛ شنو اللي شاغل بالج 
مسكت راسي و قلت ؛ لا تشغل نفسك فيني 
فجأة مسك يدي و بإبتسامة ؛ انا احس نفسي مسؤل عنج .





انصدمت بيد مخيفة في السيارة و صرخت بخوف بعد الصرخه اختفت اليد 
مشعل ؛ اشفيج ايفا ؟
نزلت دموعي بخوف و يديني صارت ترتجف
وقف مشعل السيارة على جنب و ضل يسآلني شنو اللي مخوفني 





تكلمت بدموع ؛ مشعل انا مو قادره اخذ راحتي في شيء في احد يراقبني و حتى لما انام احس بأنفاس في سريري و افز من النوم الساعة ثلاث الفجر و لما اكون بروحي في البيت اسمع ضحكات والله احس مالي خلق الصلاة او شي يقربني من الله مادري اشفيني .
مشعل ؛ يمكن يكون سحر ؟ او يمكن تتوهمين ؟
رديت عليه ؛ والله ما اتوهم اكثر من مرة ادش دورات المياة و ينقفل الباب لأكثر من دقيقتين ثم ينفتح انا متأكدة انه السالفة فيها جن 





مشعل ؛ خلاص ماراح يحل السالفة آحد غيري 
وصلني بيتنا و طلب مني ارتاح اليوم و ما آداوم و قلت له تم ، دشيت البيت و آمي بوجهي
آمي ؛ اشفيج يمه ليش رديتي هالحزه 



رديت عليها بتعب ؛ يمه لا تحاتين بس تعبانة و ودي آرتاح - تركتها و صعدت غرفتي ، حاولت آنام بس كل تفكيري كان باللي قاعد يصير لي و فجأة رن جوالي .. آستغربت آن مافيه رقم كان المتصل عبارة عن عبارات مشوشه و غريبة ،
رديت بإستغراب ؛ الو من المتصل
ردد علي كلامات مو مفهومة ، و حزتها ضلت يدي ترتجف 





تكلمت بفزع ؛ من آنت ؟
و المتصل مستمر ب كلماته الملخبطه و الغير مفهومة .. سكرت الجوال و رميته على الآرض و ضليت افكر وش اللي قاعد يحصل لي هل يعقل انه نوع من آنواع الجن ؟ هل الجن يمتلكون اجهزة للتواصل ، انزين وش قاعد يقول ؟ وش هذي الكلمات .
غمضت عيني لدقايق معدودة ثم حسيت بحركة في الغرفة و فتحت عيني بخوف ، تفاجأت بشيء آبيض يوقف بزواية الغرفة و كنت اسمع ضحكات مخيفة 





فجأة قمت اصرخ ؛ بس بس تعبت منكم ، اتركوني بحالي وش تبون مني 
ضل الشيء الآبيض يتقدم لي شوي شوي و آنا مغمضه عيني بقوة و آذكر الله بصوت عالي ، فتحت عيني بعد ثواني و ما لقيت شي غطيت بنومي بدون ما آحس ...
( مر اليوم بدون آحداث مهمه غير التوتر و الخوف )
يوم ثاني في الدوام تحديداً في المكتب 
دش علي المراسل و قال ؛ المدير يبيج في مكتبة 





توترت اشوي و قلت ؛ إن شاء الله ، دقايق بس 
عدلت شكلي ، خليت شعري على جنب و تعطرت عالسريع و قمت لمكتب المدير
دقيت الباب و دخلت بهدوء ؛ طلبتني استاذ ؟
المدير مشعل ؛ ايه تعالي قعدي
تكلمت بعفوية ؛ شكراً على اللي سويته آمس





المدير مشعل ؛ العفو ، و هذا واجبي
ضل يتكلم و آنا كل ما تزيد الدقايق يزيد إعجابي له ، لكن بوسط نقاشنا لقيت شيء آسود يمر وراه 
فزيت من مكاني ؛ بسم الله الرحمن الرحيم " و عيني كانت على مكان الآستاذ "
قام الآستاذ ؛ عسى ما شر اشفيج 
نطقت بتوتر ؛ أأأ لا تخاف م ماكو شي 
مد لي كاس الماي ؛ اشربي و سمي بالرحمن 





مسكت الكاس و يدي ترتجف ، بخوف من اللي قاعد يصير 
قعد المدير مشعل بالكرسي اللي قبالي و ضل يتكلم اما انا كان كل تفكيري فيه و في اللي قاعد يصير و ما فهمت من كلامه و لا حرف 






تم ❤️

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

HiNaTa ♥ ChAn
HiNaTa ♥ ChAn

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6566
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : العراق
مشـاآركـاآتي : 682
الأنمي المفضل : zetsuen no tempest
نقـاآطي : 21650

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 4/9/2015, 1:23 pm

شكرا لك حبيبتي كانت التكملة و الفصل الثالث رووووعة 
ربي يحفظك 


بــــــــــــــــــــــاي 

gjc 

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 4/9/2015, 7:26 pm
HiNaTa ♥️ ChAn كتب:

شكرا لك حبيبتي كانت التكملة و الفصل الثالث رووووعة 
ربي يحفظك 


بــــــــــــــــــــــاي 

gjc 
العفو حبيبتي 

رح ينزل البارت الان بس بانسقه

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 4/9/2015, 8:01 pm
قعد المدير مشعل بالكرسي اللي قبالي و ضل يتكلم اما انا كان كل تفكيري فيه و في اللي قاعد يصير و ما فهمت من كلامه و لا حرف ".
مرت الأيام و تطورت علاقتي مع المدير مشعل و صرنا نفهم بعض و كان يساعدني دايماً حق اتخلص من اللي يصير لي .. تمسكت فيه حسيته آملي الوحيد بإني آرجع مثل ماكنت و خلاني اكون سكرتيره له ".
اليوم على فراشي نايمة كالعادة ، قطع نومي رنين التلفون .. رفعت التلفون بتعب و عين مفتوحة و عين مسكره 


انا ؛ الو ..... ؛ يلا آجهزي انا عند الباب 
انا ؛ إن شاء الله مشعل بس عطني عشر دقايق
مشعل ؛ خذي راحتج 
سكرت الفون و فزيت من السرير بسرعة ، توجهت للحمام " يكرم القارئ " غسلت وجهي عالسريع و فركت اسناني و طلعت .. لبست نفنوف بسيط و مشطت شعري بسرعة و خليته ذيل حصان ، خذيت شنطتي و نزلت للسيارة على طول عشان امي ما تشوفني او تحس فيني .





ركبت السيارة ؛ السلام عليكم 
مشعل نزل نظارته ؛ و عليكم السلام ، شلونج اليوم
رديت عليه بصوت خفيف ؛ الحمدالله 
مشعل ابتسم و حرك السيارة ، و في الطريق 
مشعل ؛ صار لج شي اليوم ؟
رديت بصوت واطي ؛ لا الحمدالله 
مشعل ؛ وين تبين نروح ؟ تغديتي ؟
أنا ؛ المكان اللي يعجبك نروحه ، لا شبعانة 





مشعل ؛ خلاص راح آوديج المكان اللي يعجبني
آكتفيت بالسكوت و عدم الرد 
مشعل فتح السيجاره و ضل يدخن بهدوء 
أنا ؛ انت تدخن ؟
مشعل ؛ ساعات و ساعات 
أنا ؛ يعني اي 
مشعل هز راسه بمعنى آي 
بعد نص ساعة وصلنا مطعم جميل من الخارج ، نزلنا من السيارة و دخلنا المطعم تفاجأت من الفخامة و البساطة بنفس الوقت ، مطعم راقي بمعنى الكلمة ..





مشعل بإبتسامة ؛ اشرايج ؟
رديت بعفوية ؛ الله حبيت المطعم 
مشعل مسك يدي ؛ تعالي 
ما حبيت حركته و بنفس الوقت ما حبيت افشله فما وخرت يدي ، قعدنا على طاولة و طلبنا لنا
فجآة لمحت شيء آسود واقف ورا مشعل اللي كان يحوس بفونه .





ما عرفت اتصرف و ضليت اذكر الله بقلبي و الشيء الآسود مازال واقف ما تحرك ..






انتهى البارت الرابع..

اعرف قصير بس البارت الخامس بعد ساعتين او بكرة اذا مقدرت

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

Ỹ̾À́K̃̾Ĩ̾M̃̾Õ̾S̃̾À́N
Ỹ̾À́K̃̾Ĩ̾M̃̾Õ̾S̃̾À́N

الّجِنْسّ : ذكر
الَدٌوّلةَ : لبنان
مشـاآركـاآتي : 2
الأنمي المفضل : Bushi Road
نقـاآطي : 16880
تم ارسال المشاركة 4/9/2015, 9:41 pm
رّوّوّؤّوّؤّوّعّاّتّكّ  ::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::  اٍّنِّبّْهّْرًّتُّ  manga11 نِّاٍّطَّرًّيٌّنِّ اٍّلَّبّْاٍّقِّيٌّ انشاءلله 


تقبلي مروري  :ljpls:

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Empty رد: بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..!

::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::
::ἷҭᾄƈђἷ мἷʀᾄ::

بعيدًا عن الانمي : روايتي الجديدة ❤️ قاتلة ولكني لم اقتلهُ ..! Star-610
رقمْ الـ‘ع ـضويـهـ : 6642
الّجِنْسّ : انثى
الَدٌوّلةَ : السعودية
مشـاآركـاآتي : 751
الأنمي المفضل : 氷菓 | Hyōka
نقـاآطي : 22920

اوسمتي
 :


تم ارسال المشاركة 5/9/2015, 8:40 pm
ماعرفت اتصرف و ضليت اذكر الله بقلبي و الشيء الآسود مازال واقف ما تحرك ..
قدموا لنا الآكل و من مسكت الملعقة طاحت من يدي 
مشعل بإستغراب ؛ اشفيها يدج ترتجف 
تكلمت بخوف ؛ مشعل 
مشعل ؛ اشفيج ايفا 
تكلمت بخوف ؛ مشعل وراك وراك 
طالع مشعل وراه و ما شاف شي ؛ شنو اللي وراي 
فجأة اختفى الشي و قعدت على الكرسي بخوف 


مشعل ؛ اشفيج ايفا 
تكلمت بتنهد ؛ لا خلاص ولا شي 
مشعل قعد على الكرسي ؛ اكلي 
هزيت راسي ب معنى ان شاء الله و تميت اكل و الخوف مسيطر علي .. قمت بعد ما اكلت و قلت ؛ مشعل بروح التواليت 
مشعل حرك راسة بمعنى انزين .. رحت اغسل يديني و آحط لي ميك اب خفيف ، رفعت راسي للمنظره و تفاجآت بملامح وجهي المخيفة عيون متنفخة و ابتسامة مرعبة و هالات سوداء تحت العين و بشرة بيضاء بشكل مخييف ،، غمضت عيني بقوة لعل هالملامح تختفي و فتحتها مرة ثانية و الملامح لا زالت موجودة 





دخلوا بنتين لدورات المياة و كان بايين عليهم الخوف ، غسلوا يدينهم عالسريع و طلعوا بدون كلام 
حطيت يدي على وجهي و تفاجأت بملمسها الخشن و الأظافر الطويلة و المتكسرة نوعاً ما " يالله وش اللي قاعد يصير فيني " غسلت وجهي بشكل متكرر و سريع و لما رفعت راسي لاحظت ان فيه دم يطلع من بين شفايفي ، اخذت المنديل اميح الدم و كان مو موقف و الملامح المخيفة للحين على وجهي ، بعد ربع ساعة تلاشت الملامح المخيفة عن وجهي و على طول طلعت من دورات المياة و من المطعم بكبره ، اما مشعل لحقني لبرا المطعم 





مشعل ؛ ايفا ايفا 
وقفت و لفيت له ؛ نعم ؟
مشعل ؛ اشفيج ؟
رديت عليه ؛ مافيني شي ، بس ابي ارجع البيت 
مشعل ؛ ليش ؟
رديت بصوت اعلى شوي ؛ خلاص ابي ارجع 
مشعل ؛ ان شاء الله 
و مشى مشعل قدامي و رحت وراه ، ركبنا السيارة و وصلني البيت بدون كلام 





مشعل ؛ انتبهي على نفسج ، باجر تعالي مكتبي الصبح 
رديت عليه ؛ ان شاء الله 
مر اليوم بدون احداث مهمه ، اليوم الثاني في مكتب المدير مشعل تحديداً الساعة 9:30 صباحاً 
مشعل ؛ شنو تطلبين ؟
ايفا ؛ قهوتي المعتادة 
مشعل بإبتسامة ؛ من عيوني الحين اطلبها لج 
ايفا ردت له الآبتسامة ؛ تسلم " حزتها حسيت فيه شيء غريب صرت اسمع اصوات غريبة مو سامعتها من قبل لكن تجاهلت كل شيء "





قطع الصمت مشعل ؛ ايفا انا معجب فيج وايد و ودي تكونين لي 
ايفا توترت و اكتفت بإبتسامة ، لكن من هاللحظة ايفا فقدت احساسها بنفسها صارت ملك احد ثاني صارت ما تتحرك من نفسها ، حتى صوتها تغير صار خشن و مبحوح .. ايه ايفا سيطر عليها الجني العاشق من هاللحظة .
وقفت ايفا اللي صار يحركها جني و يتكلم بدلها و قال ****






توقعاتكم؟


و شنو بيسوي الجني بمشعل؟


تحياتي ~
استعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع السابق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى